موظفة مغربية ترغب في الزواج .. سعاد مغربية من آسفي 49 سنة تبحث عن زوج عر...








تعليقات

  1. انا من مصر ٣٤سنه ٠٠٢٠١٢٧٣٢٠٦٠٧٥

    ردحذف
    الردود
    1. محمد محمود موافق على الزواج منك

      حذف
    2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رامي جمال من مصر عمري 33 مطلق واشتغل شيف اسمك في شرم الشيخ

      حذف
  2. انا ادريس بوكيلي من مدينة الريش حاصل على دبلوم تقني في المحاسبة. وابحث عن عمل .

    ردحذف
  3. ادريس بوكيلي
    رقم هاتفي هو 0671213730

    ردحذف
  4. انا عمر 48 سنة متزوج اريد الزواج من امرأة تانية ان قبلت و تكون تتوفر على سكن يكون عمرها اكتر من 55 سنة و ايريد زواج جدي

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا نعيم من مصر عمري 50 عازب واعمل بالكويت هذا رقمي 0096599730754. المواصفات مناسبة وانا الحمد لله محافظ علي الصلاة ومستعد اجي المغرب ومتزوج

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن نتواصل مع بعض محمد محمود موافق على الزواج منك بجد

      حذف
  6. موافق علي كل الشروط اسمعي نعيم من مصر مسلم ومحافظ علي الصلاة وعازب اعمل بالكويت حاليا ومقيم بمصر وعندي استعداد لإقامة في المغرب 0096599730754

    ردحذف
  7. اسمي عبد الحميد من اسبانيا أصل مغربي مطلق لي زوج بنات وأعيش وحدي عمري53 ابحث عن زوجة تعنيني وأعيننا في أمور الدين والدنيا وان تكون خارج المغرب رقمي 632146514

    ردحذف
  8. إنا من العراق ٤٠ سنه ٠٩٦٤٧٨١٠٣٣٤٨٩٥

    ردحذف
  9. انا هاني مـــِْن مصر 29 سنه ارغب في الزوج ياريت التوصل عبر الموبيل الخاص 00201129645444 او الوتس اب 00201129645444

    ردحذف
  10. 0046737545233 انا شاب سوري مقيم بتركية عمري 20 سنة اريد زواج من بنت اكبر مني بالعمر مافي مشكلة لمهم ميسورت لحال وشكرآ واسمي حيدر موجود رقمي لوتس

    ردحذف
  11. السلام عليكم انا موجود على واتس01207230994 ارجوك القى نظرة ومنتظرك للتعرف ونتكلم فى المهم لو ممكن منتظر ردك

    ردحذف
  12. برجاء الرد لو كنتى سيدتى جادة فى عرضك ردك لوسمحتى

    ردحذف
  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمي احمد من مصر سنه ٣٤

    ردحذف
  14. سلام عليكم ورحمه محمد من مصر ارمل ع معاش وعندي ورشه. 60سنه. ٠١٢٣١٨٠٢٠٥٨

    ردحذف
  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عبدالله من أصل جزائري و مقيم ببرشلونة اسبانيا من 35سنة ،عمري 54 سنة ، و عندي شركة اسبانية نشاطها الأسمنت و المواد الأولية لصناعة الأسمنت و اسافر تقريبا كل شهر الى مدينة اسفي بالمغرب لان عندي شراكة مع منجم جبس في اسفي ،، و يا حبذا نتعارف. و معرفة خير انشاء الله 00 34632714701ممكن نتعارف بالواتساب او فيبر

    ردحذف
  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مهندس من مصر ومقيم فى الرياض 00966559888639

    ردحذف
  17. انا من الوالدية عمري 46 عازب رقمي 0636218969

    ردحذف
  18. انا اريد الزواج انا من اليمن وهذا رقم اتساب لتواصل 00967737346059

    ردحذف
  19. انافارس من سوريه موجود في تركيا عمر ٣٧ رقم ٠٠٩٠٥٣١٢٣٦٩٦٢٣

    ردحذف
  20. ممكن انا من المغرب الدار البيضاء 32سنة نبحت على ارملة ولا مطلقة ساكنة في الدار البيضاء لتعارف وتكون كبيرة في السن 077191105

    ردحذف
  21. حسن من كازا 32سنة نبحت على ارملة ولا مطلقة ساكنة في الدار البيضاء لتعارف وتكون كبيرة في السن وتكون معقولة وجادة مرحبا 0771971105

    ردحذف
  22. حسام 28 سنة 00967735127661

    ردحذف
  23. شاب مغربي الاسم الضريف بدر، عاطل عن العمل، الدراسي السنة الرابعة اعدادي، من الفقيه بن صالح لا شروط لي،مستعد اعيشك في اي مدينة أو أي دولة ان كان في هذا الأمر نصيب، ،رقمي الهاتفي هو رقم الواتساب ،0697099452، قبلاتي.

    ردحذف
  24. سلام الله عليكم اسمي حسن 54 سنة مطلق ووحيدالولاساب0676306796 من المغرب

    ردحذف
  25. موافق انا محمد من اليمن وهذا رقم تلفوني 771527012

    ردحذف
  26. اسمي محمد رسول من العراق عمري ٢٨سنه رغب بلزواج من سيده مغربيه هاذ رقمي واتس 7705900524

    ردحذف
  27. مغربي مقاول ٥٧ سنة مطلق مهتم برغبة الانسة بالسيدة موظفة باسفي. اود التعارف ومناقشة بعض بالافكار والتفاهم كنزاجل الوصول ال الزواج.

    ردحذف
  28. مرحبا انا من الجزاءر هل ممكن نتعرف على مغربية

    ردحذف
  29. اتمنى زوجة مغربية تعشق الحياة ميسورة تشاركني كل شيء متقفة عمرها من ٤٠ سنة فما فوق عمري ٥٢سنة مهنتي نجار مستويا الدراسي ٤إعدادي الهاتف 0626905298 وشكرا

    ردحذف
  30. عليكم و رحمة الله و بركاته 
    ...المرجو قراءة اعلاني قبل المراسلة "أيـــــتـــــهــــا الأنــــثــــى"
    لا تبحثي عن رجل لوسامـــته...
    ولا لمالــــه وجاهـــه ولا لمـــظهره...
    بـــل إبـــحثي عن ديـــنه...
    وأخــــلاقه وصدق كــــلامه...
    وحـــسن مكانته وســـيرته بين الناس...
    رجـــل يــحبك بصدق يــــصونك...
    لا ليلعب بــمشاعرک...
    ويــرحل ويتركك يوما مـا...
    بـــل يكون حــلالك وسندك...
    صعب ان يتحدث الانسان عن نفسه لكنني اعتقد انني رجل ناضج متفتح محب للخير اقدر الحياة الزوجية بشكل كبير : اترك التفصيل بعد التواصل بحول الله أنا شاب من المغرب من مدينة سلا عمري ( 30) ,سنة شكل اسمر ، بسيط جدا والحمد الله مثقف ، نظيف ، محترم ، متدين، حسنة ‏"اريد امراة للزواج لآ يهمني شكلك ولا أموالك ولا منصبك ، لايهم اذا كنت مطلقة، او كبيرة في سن، او ارملة، اتمنى ان يكون لديها عمل نتعاوان مع البعضنا البعض الأن اليد واحدة لا تصفق، حلمي سيدة تمتلك قلب قبل جسد تمتلك احساس ناضج رومانسية سيدة رقية مشاعر بمعنى الكلمة انثى برقتها بجمالها جمال المشاعر والاحساس قبل شكل سيدة تعشق الرجل لشخصة لنضوجه ، تعشق حنانة المرأة تكون صالحة وصادقة في مشاعرها ا لمهم تكون زوجة متواضعة متفهمة متقفة تساعدني في الدين و الدنيا وليس لي لاي هدف اخرى وان اكون صادقا مع الله تم مع نفسي موصفاتي صادق مخلصا لا يلتفت الى سواك ولا يبدلك بين عشية وضحاها انسان يضحي من اجلك ويبحث بأي وسلية عن ارضائك واسعادك يفهمك يحس بيك تجده عندما تحتاجه الى جانبك يساعدك حتى ب الانصات الى همومك دون تعب اوملل انسان يعرف انك تعني له الكثير و انه لن يعوضك بكنوز الذنيا كلها، لا يهم عمر مهما كان ، ما يهم في حياتنا هو شيء سوى العناية والتعبير عن القلب في الغالب. هذا هو الشيء الأكثر أهمية في الحياة بالنسبة لي ، لمن يهمها الامر من فضلكم و الإتصال بي و شكرا .للإشارة أنا إنسان جدّي : ملاحظة: المرجو أن تكون الاجابة مفصلة، مرفقة برقم الهاتف من أجل التواصل
    0663.111.308

    ردحذف
  31. عليكم و رحمة الله و بركاته 
    ...المرجو قراءة اعلاني قبل المراسلة "أيـــــتـــــهــــا الأنــــثــــى"
    لا تبحثي عن رجل لوسامـــته...
    ولا لمالــــه وجاهـــه ولا لمـــظهره...
    بـــل إبـــحثي عن ديـــنه...
    وأخــــلاقه وصدق كــــلامه...
    وحـــسن مكانته وســـيرته بين الناس...
    رجـــل يــحبك بصدق يــــصونك...
    لا ليلعب بــمشاعرک...
    ويــرحل ويتركك يوما مـا...
    بـــل يكون حــلالك وسندك...
    صعب ان يتحدث الانسان عن نفسه لكنني اعتقد انني رجل ناضج متفتح محب للخير اقدر الحياة الزوجية بشكل كبير : اترك التفصيل بعد التواصل بحول الله أنا شاب من المغرب من مدينة سلا عمري ( 30) ,سنة شكل اسمر ، بسيط جدا والحمد الله مثقف ، نظيف ، محترم ، متدين، حسنة ‏"اريد امراة للزواج لآ يهمني شكلك ولا أموالك ولا منصبك ، لايهم اذا كنت مطلقة، او كبيرة في سن، او ارملة، اتمنى ان يكون لديها عمل نتعاوان مع البعضنا البعض الأن اليد واحدة لا تصفق، حلمي سيدة تمتلك قلب قبل جسد تمتلك احساس ناضج رومانسية سيدة رقية مشاعر بمعنى الكلمة انثى برقتها بجمالها جمال المشاعر والاحساس قبل شكل سيدة تعشق الرجل لشخصة لنضوجه ، تعشق حنانة المرأة تكون صالحة وصادقة في مشاعرها ا لمهم تكون زوجة متواضعة متفهمة متقفة تساعدني في الدين و الدنيا وليس لي لاي هدف اخرى وان اكون صادقا مع الله تم مع نفسي موصفاتي صادق مخلصا لا يلتفت الى سواك ولا يبدلك بين عشية وضحاها انسان يضحي من اجلك ويبحث بأي وسلية عن ارضائك واسعادك يفهمك يحس بيك تجده عندما تحتاجه الى جانبك يساعدك حتى ب الانصات الى همومك دون تعب اوملل انسان يعرف انك تعني له الكثير و انه لن يعوضك بكنوز الذنيا كلها، لا يهم عمر مهما كان ، ما يهم في حياتنا هو شيء سوى العناية والتعبير عن القلب في الغالب. هذا هو الشيء الأكثر أهمية في الحياة بالنسبة لي ، لمن يهمها الامر من فضلكم و الإتصال بي و شكرا .للإشارة أنا إنسان جدّي : ملاحظة: المرجو أن تكون الاجابة مفصلة، مرفقة برقم الهاتف من أجل التواصل
    0663.111.308

    ردحذف
  32. عبدالله من السودان رقم الواتس 00249914404742

    ردحذف

إرسال تعليق